Fandom

ويكي فجر الأسطورة

اليونان

٨٥pages on
this wiki
Add New Page
Comment0 Share

مثل كل الاخرين، يتكون الفصيل اليوناني من الأبطال ونصف الأبطال، سواء كانوا أقوياء او مجرد بشر. تحت سلطة زيوس، بطل السماء، 11 بطل اخرون يعرفون بإسم الأولمبيين يسكنون في أوليمبوس، منذ الانتصار الجماعي ضد كرونوس. ومع ذلك، عودته قد أدت إلى ضعف الثقة في قيادة زيوس من جميع الفصائل، غير قادر كما كان على منع تدمير أسغارد. وبذلك، الأوليمبيين بمفردهم حاليا، يواجهون قلة ثقة البانثيون الاخرى أو مواجهة العداء، حريصين على إثبات جدارتهم مرة اخرى مع مساعدة أبطال الفوضى الجدد.

الأبطال الأوليمبيين Edit

الإسم الوصف
أفروديت على الرغم من إعتبارها بطلة الحب والجمال، لا يجب خلط أفروديت بالحمامة البيضاء المسكينة. فهي تشتهر بغضبها مع هؤلاء الذين يتخطونها بطريقة أو بأخرى، والقائمة طويلة...
أبولو مصوّر كشاب بدون لحية، أبولو هو بطل الموسيقى، العلاج والتنبّؤ. هو أيضا الذي يحارب الشر من خلال

النور، وبالتالي غالبا ما يرى بأنه الشمس نفسها. ومع ذلك، أبولو وأخته التوأم أرتيميس، قد يكونوا أبطال الموت من خلال المرض.

أريس اريس هو بطل الحرب، براعة القتال و شهوة الحرب. يعرف بزيّه العسكري عن ملامحه الجسدية، ويجري كل توجهه نحو القتال، كما هو مبين من جميع المعارك المشهورة التي شارك فيها. على الرغم من أنه يمكن الإخطاء باريس بكونه محارب دموي مجنون، الا أنه في الواقع أحد المروجين للنظام في المجتمع.
أرتيميس أرتيميس هي بطلة البرية، الحيوانات البرية والصيد. وهي معروفة أيضا عن حمايتها للأطفال، من والولادة وإلى سن البلوغ. وبسبب تصويرها دائما بقوس صيد، يمكن أن تكون مثل أخيها التوأم  أبولو، جالبة للموت.
أثينا كونها بطلة الحكمة والأعمال اليدوية، قد يعتبر المرء أثينا عضو سلام للأوليمبيين، ولكن زييها المكوّن من خوذة، رمح ودرع يظهرون بوضوح أنها لديها القدرة على الدفاع عن نفسها. في الواقع، أثينا هي أيضا راعية البطولة وإستراتيجية الحرب.
ديونيسوس ديونيسوس هو بطل الشراب، وهو مرتبط بطريقة لا تدهش إلى

الحياة النباتية، الحفلة والمتعة. لهذا السبب هو دائما يُرى بكوب من الشراب وقوّة من المخلوقات الخشبية، خصوصا الساتيرز.

هاديس بعد إطاحته بالتيتان، لم يكن هاديس محظوظا في إستلامه

لمجاله، فأصبح حاكم العالم السفلي، مع أنه ليس الموت بنفسه. هدفه الرئيسي هو زيادة عدد رعاياه، ومن الواضح أن سيفضل أي شخص ينشر الموت في أرجاء الأرض.

هيفايستوس بطل النار، الحديد وشغل الحجر، إن هيفايستوس مسالم، عادة يعرج حول الحدادة الخاصة به لصنع أسلحة وأدوات رائعة في ورشته البركانية المشهور بها.
هيرا هيرا هي بطلة النساء، الزواج والولادة. كزوجة زيوس، فهي ايضا بطلة السماء المرصعة بالنجوم، مصوّرة مع تاج و عصاة ملكية. علاقتها بزيوس مشهورة بملئها بالخيانة والإنتقام.
هيرميس كبطل السفر، هيرميس في الواقع مرتبط بكل شئ قريب منه، مثل: تربية الحيوانات، الطرق، اللغة والمراسلين، علم النجوم، علم الفلك، الصحة البدنية، ولكن ايضا الجانب الأقل تفضيلا من السرقة، الإقناع والمكر. هو المراسل الشخصي لزيوس، مشهور بحذائه المجنّح والذي يسمح له بالسفر بسرعة.
بوسيدون هو بطل البحار، الأنهار ولكن لديه أيضا جانب مظلم لكونه مسؤولا عن الزلازل والفيضانات والجفاف. مشهور بلحيته الداكنة والرمح الثلاثي.
زيوس بطل السماء وحاكم أوليمبوس. هو التشخيص للظواهر الطبيعية، خصوصا التي تحصل بالسماء. ولهذا، هو أيضا يقف بإسم النموذج الحاكم للولاية.

Also on Fandom

Random Wiki