FANDOM

ستكون الاثار متاحة لك بمجرد بناء البوابة النجمية. هذه الاثار هي ادوات قديمة بماضي عظيم اتاحت لهم قوة معينة.

من مركز المهمات، ستتمكن من إرسال بعض أبطالك إلى مهمات نجمية من اجل إستعادة الاثار، الغبار من مختلف الألوان كذلك الذهب والأمبروشيا.

في الصورة المصغرة لتجهيزات الاثار، ستجد واجهة تجهيز الابطال، الوحدات او المباني بالاثار. بمجرد إستخدامها، يمكن للاثار تزويدك بإضافات قوية لإحصائياتك.

الاثار الدفينة ستظهر لك جميع اثارك وستتمكن من رؤية تفاصيل كل اثر.

قائمة دمج الاثار تتيح لك دمج الشظايا والغبار من أجل الحصول على أنواع متفوقة.

الصورة المصغرة لتحرير التقوية تمكنك من تبديد اثر لأنواع مختلفة ومتصاعدة من الغبار.

المهمات Edit

هذا هو مركز المهام النجمية، حيث يمكنك إرسال أبطالك الى مغامرات رائعة. كلما زادت الخبرة النجمية لديك(التي هي اساسا خبرة المهمات الاثرية)، استطعت العثور على المزيد من المهمات النجمية. ستكون أصعب، ولكن مكافاتها أكثر.

DoG Relic Mission Hub screen.png

يرجى ملاحظة أن إعتمادا على قوة الأبطال (أي النجوم والمستوى) الذين سترسلهم الى المهمات النجمية، فإن نسبة النجاح ستختلف. إستخدم أبطال مستوى 40 أو أعلى كي تضمن 100% نسبة نجاح في إتمام المهمات. تعتمد كمية ونوع المكافآت على نسبة نجاح المهمة، كما جاء في وصف المهمة. تتراوح المكافات ما بين الموارد (الذهب والأمبروشيا) الى الغبار، الشظايا، الاثار، الشهب والأحجار السحرية. يرجى ملاحظة أن الاثار البرتقالية والذهبية لا يمكن الحصول عليهم كمكافات من المهمات النجمية، ولكن يتم تجميعهم فقط من الشظايا البرتقالية والذهبية.

DoG Relic Mission screen.png

"الطلبات متاحة" هي طلبات دعم يمكنك إرسالها أصدقائك بالتحالف. يوجد طلبان متوفران كل يوم.

لاحظ أن المهمات النجمية الجارية يمكن تسريعها بإستخدام الشهب في مركز المهمات.

إستخدام الاثار Edit

هذه الشاشة ستمكنك من تجهيز الابطال، الوحدات أو المباني.

يجب فتح الخانات بالإعتماد على المتطلبات التالية: الرقم الصحيح لمستوى البوابة النجمية زائد إما العدد الصحيح للمدن أو لنقاط الشرف.

من أجل إستخدام إثر، على اللاعب الضغط على خانة مفتوحة ثم زر "تجهيز" لفتح القائمة المقابلة. ثم، ستحتاج لإختيار النوع الصحيح من الاثر.

DoG Relic Equip Relic.png

يرجى ملاحظة ان تغيير الاثر يكلف 100,000 أمبروشيا و اذا كان بطل، مبنى أو وحدة مجهّز بإثنين من الاثار بنفس الصفات، فإن أفضل الاثنين هو الذي سيؤخذ في الاعتبار. اللعبة دائما ستفترض الإصافات المقدّمة من لون ذا جدوة عالية كالأفضل، على الرغم من أنها قد تبدو كالفرصة الأفضل عندما يكون الإحصاء المحسّن منخفض (لا سيّما عندما تكون الزيادة نسبية).

الاثار المدفونة و إضافة الهبة للاثار Edit

الاثار المدفونة هي المكان الذي يظهر وصف الاثار التي تمتلكها. يمكنك فرز الاثار بألوانها. المكان المتوفر للاثار يمكنك تمديد مساحته بإستخدام الشهب. علامة الاستفهام ستفتح نافذة تظهر تفاصيل الاثر، بما في ذلك تاريخها وصفاتها الممكنة. الغبار المختلف الذي تمتلكه مدرجة هنا. زر المجموعة سيفتح لك نافذة تظهر فيها كل الاثار.

DoG Relic Relic Trove.png

يمكن إضافة الهبة لاثارك عن طريق استخدام الأمبروشيا والغبار. أثناء قيامك بذلك سيتم إستبدال صفات اثرك. كن على علم ان جميع الصفات سيتم إستبدالها، إلا اذا قمت بإستخدام الشهب للحفاظ على صفة واحدة.

عند الضغط على زر الهبة، سيتم دفع تكلفة الهبة (بالأمبروشيا والغبار) الصفة(ات) الجديدة ستظهر في النافذة بالأسفل، مما يسمح لك رؤية نتيجة الهبة. على الرغم من أنك قد دفعت تكلفة الهبة بالفعل، لا يزال بإمكانك تفادي إستبدال الصفة القديمة بالجديدة بكل بساطة عن طريق إغلاق نافذة هبة الاثر. أذا كانت تعجبك الصفات الجديدة، فقط إضغط على زر استبدال.

ملاحظة: عنصر مهم  هو انه يمكنك تأمين صفة واحدة، ولكن هذا سيزيد من تكلفة الهبة بالشهب. الاثار الذهبية يمكنها الحصول على تأمين 2 من الصفات.

تكلفة إضافة الهبة للأثر (تأمين الصفات إختياري)

ندرة الاثر

أمبروشيا

الغبار الأزرق

الغبار البنفسجي

الغبار البرتقالي

الغبار الذهبي

تأمين الشهب الأول

تأمين الشهب الثاني

أزرق

50.000

1

بنفسجي

150.000

2

1

10

برتقالي

300.000

3

2

1

25

ذهبي

500.000

4

3

2

1

50

50

DoG Relic Bless Relic 2.png

دمج الاثار Edit

في نافذة دمج الاثار، يمكنك دمج أي من الشظايا أو الغبار بتكلفة من الذهب.

الشظايا المدموجة ستكون اثر برتقالي أو ذهبي عشوائي، إعتمادا على نوع الشظايا المستخدمة.

الشظايا المدموجة ستكون أنواع متفوقة من الشظايا.

DoG Relic Fuse Relics.png

دمج الاثار

ندرة الاثر

شظايا برتقالية

شظايا ذهبية

الذهب

برتقالي

18

1.000.000

ذهبي

30

5.000.000

دمج الغبار

ندرة الغبار

غبار أزرق

غبار بنفسجي

غبار برتقالي

ذهب

شهب

Purple

3

10.000

Orange

3

Gold

3

200.000

20

تحرير تقوية الاثار Edit

شاشة تحرير التقوية تتيح لك تقسيم الاثر الى عدد معين من الغبار، بتكلفة معينة من الأمبروشيا.

DoG Relic Relic Disenchant.png

الاثار يمكن تصنيفها حسب ندرتها للسهولة.

لتحرير تقوية اثر، قم بإختيارها من القائمة، ثم إضغط على زر "تحرير التقوية". تحرير تقوية الاثار يكلّف أمبروشيا، التكلفة تعتمد على صفة الاثر.

يرجى ملاحظة أن الاثر المستخدم لا يمكن تحرير قوّته.

ندرة الاثر

تحرير القوة

التكلفة بالأمبروشيا

مستلمة

غبار ازرق

غبار بنفسجي

غبار برتقالي

شظايا ذهبية

أزرق

50.000

6

بنفسجي

150.000

3

6

برتقالي

300.000

3

3

6

ذهبي

500.000

15

Also on FANDOM

Random Wiki